من نحن

من نحن

منذ إطلاق "فستقة" وقد رسخت مكانتها كوجهة عالمية للأزياء للنساء المنشغلات بخطى سريعة وذات إحساس قوي بالأزياء، ويمكن أن تكون من أي فئة عمرية والتصاميم تتناسب مع معظم أنواع الجسم.

إنها تحب الملابس الحصرية المصنوعة يدويًا والفريدة من نوعها والأصلية والملهمة والممتعة والقوية، لذلك نبيع أحدث صيحات الموضة ونقدم مجموعة متنوعة من المقاسات القياسية ذات المحتوى المرتبط بالموضة والملابس المصممة حسب المقاس. 

تصاميمنا مستوحاة من قرون من الموضة، مع ملابسنا نريد تمكين النساء من جميع الأجناس والأحجام من أنماط الموضة، نحن ندفع حدود الموضة التقليدية ونقدم ملابس عالية الجودة لم يسبق لها مثيل من قبل.

مهمتنا الرئيسية هي التصميم النهائي وتجسد الأنماط المميزة من أجلك، نحن نجمع بين فهمنا للتكافل بين شكل الوجه وملمس القماش وطوله مع مجموعة واسعة من المواد والتقنيات المبتكرة لإنشاء قطع ليست جميلة فحسب، بل مصنوعة بطريقة رائعة وعملية، مما يجعل عملائنا يشعرون بالأناقة والرقي.

فستقة جعلت التسوق أكثر سهولة

يختلف شراء منتجات الموضة عبر الإنترنت اختلافًا كبيرًا عن شراء الكتب أو الأجهزة الإلكترونية أو غيرها من المنتجات التي يمكن شراؤها بناءً على صورة ومواصفات بسيطة، نحن نؤمن أن بيع الأزياء عبر الإنترنت له تحدياته الخاصة.

لقد أصبحت الموضة واحدة من القطاعات سريعة النمو، لذلك هناك بعض الأساليب البسيطة التي يتبناها متجر فستقة من خلال توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات في الوقت الذي يتصفح فيه المتسوق المحتمل صفحات المنتج، وفيما يلي نقدم لك أهم الميزات التي تجعلك تقبل على الشراء من متجر فستقة.

مخطط حجم مناسب للجوال: حيث يبدأ جزء كبير من التسوق لشراء الملابس باستخدام جوال ذكي، الحجم هو أكبر شيء مجهول في صناعة الأزياء لأنه لا يوجد توحيد للأحجام، في كثير من الأحيان قد يتسوق العملاء على هواتفهم أثناء التسوق في متجر مادي آخر، يعد مخطط الحجم المناسب للجوّال الذي تم إجراؤه جيدًا هو الأداة الأكثر قيمة لتأمين عملية الشراء.

لدينا أيضا الألوان واضحة للعيان ولديها المصطلح تحتها أيضًا بحيث لا يحدث التباس في اللون الذي يمكن أن يبدو مختلفًا على الشاشات المختلفة.

الصور التي تتغير بناءً على اللون المحدد

 يتم تغيير اللون ليتم تطبيقه على جميع عروض المنتج، حيث أن كل الصور تتغير حسب اللون المحدد بحيث يمكنك رؤية الألوان المختلفة من جميع الزوايا.

وصف مفصل للمواد

نظرًا لأن المتسوق لا يمكنه قراءة الملصق، فمن المهم تزويده بأكبر قدر ممكن من المعلومات حول المواد وتصميم الملابس، لذلك يوجد لدينا وصف تفصيلي للمواد وأنواع العناصر الأخرى المتضمنة في الملابس، كما أن لدينا حجم الارتفاع والمقاس الداخلي لمساعدة المتسوق في تحديد ما إذا كان العنصر هو ما يبحث عنه.

حجم العارضة 

يُعد توفير مقاس العارضة والمقاس الذي ترتديه ميزة رائعة، إنها ببساطة أداة أخرى لمساعدة مخيلة المتسوق، على سبيل المثال إذا كان المتسوق متوسط ​​الحجم وطوله 1.6 مترًا، فقد يغير رؤية الصورة رأيه إلى حجم أصغر إذا أراد ملاءمة معينة، لذلك يوفر المتجر أداة رائعة وبسيطة لمساعدة المتسوقين في اختيار المنتجات والحجم المناسبين.

الملحقات واقتراحات القطع المطابقة 

من خلال إظهار المتجر ما يتناسب مع عنصر الملابس الذي يشاهده المتسوق، يزيد من فرص إرضاء العملاء، حيث يحتاج الكثير من الأشخاص إلى مساعدة إضافية للعثور على ملابسهم المثالية، وفي كثير من الأحيان كما هو الحال في المتجر، لا تعرف أنك بحاجة إلى شيء حتى تراه، لذلك تعرض صفحة المنتج منتجات من أقسام مختلفة تساعد في اختيار العناصر والملحقات التكميلية.